احجز موعد

القلب والأوعية الدموية

الدكتور محمد فاتح عرب هو استشاري وطبيب القلب والأوعية الدموية في جدة، المملكة العربية السعودية مع اعتماد من البورد الفرنسي.

تخرج في عام 1989 من جامعة عالية في فرنسا، جامعة CEAN، حيث تخصص في أمراض القلب وأمراض القلب. لديه خبرة واسعة في مجال أمراض القلب والأوعية الدموية، حيث عاش ومارس الطب في المملكة العربية السعودية لأكثر من 25 عامًا.

عمل في قطاعات متعددة في قسم أمراض القلب في كل من المستشفيات الحكومية والعيادات الخاصة. ثم قام بتأسيس مجمع خاص، مجمع الدكتور العرب التخصصي في عام 2003، وعيادة الدكتور عرب الخاصة لأمراض القلب في عام 2021. كما أنه متخصص في ارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب الإقفارية، وفشل القلب، والاضطراب الكهربائي لنظم القلب، وأمراض الشرايين الدماغية، وأمراض الشرايين الطرفية، ومرض السكري (DM)

خدماتنا

 

العناية بالقلب

يتمثل تخصصنا في تقديم خدمات لجميع المرضى، والاختبارات غير الجراحية، والرعاية القلبية الحادة للذين يعانون من الذبحة الصدرية (ألم الصدر) ، والنوبات القلبية ، وعدم انتظام ضربات القلب (نظم القلب غير الطبيعي) ، وفشل القلب ، واضطرابات صمام القلب.

 

أمراض القلب غير الغازية

نستخدم مجموعة متنوعة من الأدوات غير الجراحية مثل: تخطيط صدى القلب ، الفيزيولوجيا الكهربية للقلب ، اختبار الإجهاد ، مراقبة القلب ، الأشعة المقطعية.

 

تقنية

استمتع بالفوائد المثبتة لعلاج EECP وتحسين إمداد القلب بالأوكسيجين ، وتقليل آلام الصدر ، وتحسين استجابة EKG ، وزيادة الطاقة ، والآثار طويلة المدى.

 

الاستشارات الصحية

جميع الفحوصات الصحية والاختبارات البدنية على مدار العام للوقاية من الحالات الخطيرة، والوعي الصحي الشخصي، وزيادة فرص العلاج، وتعزيز الصحة العامة.

طبيبنا الموثوق به

Screenshot 1445-04-29 at 00.44.01

احجز كشفيه الان من خلال تسجيل بياناتك ادناه وسيقوم احد ممثلينا بالتواصل معكم والرد علي كل استفسارتكم